-->

كسب المال وتحقيق الربح من الانترنت مجانا للمحترفين والمبتدئين

كسب المال وتحقيق الربح من الانترنت مجانا للمحترفين والمبتدئين



كسب المال وتحقيق الربح من الانترنت مجانا للمحترفين والمبتدئين
كسب المال وتحقيق الربح من الانترنت مجانا للمحترفين والمبتدئين

اهلاََ ومرحباَ بكم اعزائي زوار موقع بزنز ملك النت ادسنس والربح اليوم سنتكلم عن موضوع شغل الكثير من الناس وراد الويب وخاصة العالم العربي الذي مازال في أبوابة ولا يملك الكثير من الخبرة وهو الربح من الانترنت.

فهذا أول مواضيع الموقع ليتم التعريف بالربح من الانترنت, وطرق الربح من الانترنت وتوضيح الفكرة لمن لايعلم حقيقة الربح من الانترنت وأغلب الجوانب التي يغفل عليها الكثير من الناس.

بالنسبة لكثير من الناس ، فإن كسب المال عبر الإنترنت سيكون بمثابة الحلم الحقيقي لدى الكثير.

لأنة إذا استطاعوا إيجاد طريقة لكسب المال من خلال موقع على شبكة الإنترنت أو أي مشروع آخر على الإنترنت ، فيمكنهم ترك وظيفتهم للتركيز على قضاء المزيد من الوقت مع أسرهم ، واستعادة السيطرة على وقتهم وحياتهم.



والشيء المجنون هو أن كسب المال من الإنترنت ليس حلما. وهناك من يفعل ذلك منذ ما يقارب10 سنوات على حد علمي مثل المواقع المشهورة في العالم العربي بإستخدام كلاَ بالذي يملك من خبرة وتكريسها بكسب جمهور من الزوار والمهتمين وتقديم محتوى يعود عليهم بالفائدة مثل المواقع أو المدونات التي اشتهرت في الويب العربي مثل :

وأما الذي سيعطيك الإرادة بتحقيق الربح من الانترنت هو موقع اسرار المال والربح من الانترنت
وموقع محترفو الشرح ويوجد في الموقع قسم خاص في الربح من الانترنت

أو المواقع الأجنبية والمنتديات المعروفة تقريباً لدى أغلب مهتمي بالربح من الانترنت والتسويق والإستشارات مثل :
ويعتبر من اكبر المواقع للربح من الانترنت warrior forum .
والموقع المتميز بطرق الربح المجانية Digital Point.
اما هذا الموقع الشهير يجمع لك اشهر الخبراء في التسويق الالكتروني والربح من النترنت ومشاركة خبراتهم وتقديم الحلول للعملاء.
 قاعدة خبراء الربح من الانترنت وBlackHatWorld.

اما الان ستقول ما دور موقعك بزنز ملك النت الذي يتحدث عن البزنز وطرق البزنس بسردك هذه القائمة من المواقع،
طبعاَ سأجيب عليك انها مواقع نجحت فعلاَ في ماتقدمة من محتوى ولكن موقع بزنز سوف يشمل ما ينقص من المحتوى العربي من طرق يتم استغلالها في كسب المال من الانترنت وتطوير النقاط التي تنقص مالم يتم التطرق لشرحة من اساليب وطرق،

وكذالك بالطرق الأجنبية الحديثة وتبسيطها قدر الإمكان وبشفافية عالية دون أخفاء اي شيء او التغاضي عنة حتى ليستفيد المبتدئين والمحترفين على حد سواء, وأيضا الأقسام التي في الصفحة الرئيسية في الموقع , وأيضاَ الإستعداد عن أي من استفساراتكم حول مانقدم من محتوى خاص بنا.

وهناك أيضًا الآلاف من الأشخاص الآخرين الذين يكسبون الأموال عبر الإنترنت بطريقتهم الخاصة أما عبر مواقع الويب أو الدورات التدريبية أو استراتيجيات التسويق الالكتروني .

الآن ، إليكم الخبر السار. غالبية استراتيجيات الإيرادات عبر الإنترنت ليست معقدة. مثل أي مشروع تجاري ، فإن  دخلك على الإنترنت يستغرق وقتًا في النمو فقط ويحتاج المراقبة لتحقيق الأهداف من البزنز تبعك عبر الانترنت. وعليك أن تكون على استعداد لتكريس الوقت والطاقة اللازمة لإخراج فكرتك من الواقع الافتراضي ، وتحتاج إلى التمسك بفكرتك  وتطويرها حتى لو كانت رحلتك عبر الانترنت بطيئة عند البدء ولكن  عند انجاز البزنس تبعك في وقت معين سيكون انشاء بزنز اخر نصف الوقت الذي استغرقتة وهكذا بدأت عجلة الربح من الانترنت
إذا كنت ترغب في كسب الأموال عبر الإنترنت (تجهيز مقالة ) ولكنك لاتعرف من أين تبدأ ،ولست متأكد من الطريقة أو الاسلوب المربح والجاد في الكسب من النت فإليك العديد من أفضل الاستراتيجيات التي تستخدم من قبل الكثير من رواد الربح من الأنترنت والتي تعتبر أكثر الطرق والأساليب واقعية للبدء فيها وتستطيع الأسفادة منها حتى لو كنت تدير بزنز آخر وايضاُ لوكنت مبتدء فهذا الطريق الصحيح للدخول لعالم الربح من الانترنت :


رقم 1: جوجل ادسنس Google AdSense:



من الصفر إلى 5000 دولار في الشهر ، فإن ذلك سيهز العالم. بالنسبة لي ، لقد جعلني ذلك أكثر حماسًا لأنني  أعرف أن هناك طرقًا أخرى لتحقيق الدخل.

ولا اضمن لك تحقيق مثل هذا الدخل إلا مع جوجل ادسنس Google Adsense.



إذا زرت أي موقع ويب ، فقد شاهدت إعلانات Google. هذه الإعلانات موجودة في كل مكان ولسبب وجيه.ليس فقط من السهل إعدادها على أي موقع ويب ، وطبعاً  تكون مربحة بمجرد أن يبدأ موقع الويب الخاص بك في جلب عدد ثابت من الترافك أي حركة مرور الزوار .

حول ادسنس Google Adsense:


كيف يمكن تحقيق ربح المال من خلال Google AdSense؟

يمكن تحقيق الربح وكسب الأموال من AdSense بسهولة وبسرعة ، و ستندهش من النتائج في فترة من الزمن ولكن تعتبر فترة قصيرة على فكرة مشروع بزنز على الانترنت ويمكن العمل في المنزل او اي مكان والانتضار, القليل من الوقت فقط وتملك وظيفة إمبراطورية مع AdSense اي مع شركة جوجل.


أول شيء يتعين عليك فعله هو حساب من جوجل انشىء الان gmail ومن ثم إعداد حساب AdSense إذا لم يكن لديك حساب . انتقل إلى http://www.google.ae/adsense

بعد ذلك ، ستحتاج إلى إنشاء موقع ويب على احد المنصات اما بلوجر او wordpress مخصص للمحتوى عالي الجودة في AdSense ، مع إبداء اهتمام كبير إلى الكلمات الرئيسية ذات سعر من AdSense والتي تستهدف موضوع وكلمات رئيسية لمحتواك ومواضيعك التي تكتب عنها .


وللوصول إلى نشاط تسويق AdSense والبدء في كسب بعض الأموال الجيدة ، اسأل نفسك ... هل كنت تستمتع بالكتابة عندما كنت في المدرسة؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فلديك بالفعل ميزة أولية على معظم مالكي الأنشطة التجارية عبر الإنترنت الذين يرغبون في كسب الأموال عبر الإنترنت باستخدام Google AdSense.

كتابة المقالات لـ AdSense هي طريقة القيام بذلك. تعد كتابة المقالات واستخدام Google AdSense طريقة واحدة أكيدة للحصول على جزء من مليارات الدولارات التي تصرف من قبل المعلنين والنفوذ في جيبك باستخدام إمبراطورية الربح AdSense.

أصبح استخدام الكلمات الرئيسية المناسبة في مقالاتك والحصول على إعلانات Google ذات أعلى ربح على موقعك هو الطريقة الأكثر ربحية للتسويق التي يمكن لأي شخص الدخول إليها. لا توجد خبرة ومستوى التعليم اللازم.

للبدء بالفعل في جني الأموال باستخدام البرنامج الربحي جوجل ادسنس Google AdSense ، يجب أن يكون لديك تركيز واضح على ما تريد تحقيقه وخطة لكيفية تحقيق ذلك. كما هو الحال مع أي نوع آخر من المشاريع التجارية ، هناك حاجة إلى وقت مع الصبر.

كيف التمكن من استخدام جوجل ادسنس  منصة الربح الاول ومشروعك البزنز الناجح؟

ألإجابة هنا  وهو أن تكون أن تملك المهارات و الوقت لكتابة المقالات ، وتقديمها لمحركات البحث والحصول على حركة المرور المستهدفة لمواقع الويب الخاصة بك,  إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية لتلك الوظائف للكتاب المحققة الذين لديهم الوقت للكتابة ولخدمات يمكن أن تروج لموقعك على الويب وتكون مالك للموقع والتوضيف ولكن اضف اكثر من موقع لتضاعف الأرباح لأنك تصرفها على الذين يعملون في موقعك وبهذا حققت الربح من دون خبرة في التصميم ومتعلقات الويب الاخرى وأنا افضل ان تعرف كل ما يقوم علية الموقع من أعمال وتنجزها انت. في الواقع ، بعض ناشري Google AdSense الأكثر نجاحًا لا يفعلون أيًا مما يطلق عليه "العمل الفاخر" ، بل هم أشخاص ينفقون وقتهم في البحث عن أسواق متخصصة جديدة والاستعانة بمصادر خارجية لكل عناصر الويب الفنية والتقنية.


من بين الأشياء الرائعة في البرنامج الربحي Google AdSense أنه من السهل إعدادها. إذا كان لديك مدونة أو موقع ويب (رابط تجهيز مقالة مقالة) ، فيمكنك الاشتراك للحصول على حساب مجاني من جوجل ادسنس والبدء بكسب الأموال (رابط تجهيز مقالة ) في البرنامج الربحي Google AdSense .

من هناك ، ستمنحك Google رمزًا فريدًا يمكنك لصقه في موقعك على الويب. تأخذها Google من هناك وتتبع مشاهدات الصفحة وحركة المرور والأرباح نيابةً عنك. لا يوجد صيانة أو صيانة للحصول على هذا الشيء ، مما يجعله لا يفكر إذا كان لديك موقع ويب بالفعل.

دمج هذة الكلمة في المقالة وتجهيز مقالة بها (افكار للربح من ادسنس)




اعلا موقع إختصار الروابط الأعلا ربح ويدفع بسخاء



رقم   2 : التداول وتجارة العملات (الفوركس Forex):

تجارة الفوركس هي تجارة العملات من دول مختلفة ضد بعضها البعض. وتعتبرالفوركس هو سوق بين البنوك التي بدأت في عام 1971 عندما تحولت التجارة العالمية من أسعار الصرف الثابتة إلى أسعار الصرف العائمة. هذه مجموعة من المعاملات بين وكلاء سوق الفوركس التي تشمل تبادل مبالغ محددة من المال في وحدة عملة في أي دولة معينة مقابل عملة دولة أخرى بسعر متفق عليه في أي تاريخ محدد. أثناء الصرف ، يتم تحديد سعر صرف عملة واحدة إلى عملة أخرى ببساطة: عن طريق العرض والطلب - تبادل يتفق عليه الطرفان.

يمكن القيام بالتداول في الوقت الحاضر بكل سهولة بأي  شيء على الإنترنت. يمكن للمرء بسهولة التجارة والقيام بتداول الفوركس وانت في منزلك جالس . هناك العديد من الروبوتات المتقدمة لمساعدة المبتدئين وحتى المهنيين الذين يتاجرون من منازلهم. تساعد هذه الروبوتات لأنها يمكن أن تعطي توقعات دقيقة للغاية لسوق الفوركس ومن خلال تحديد أنه يمكن للمرء بسهولة أن يتخذ خطوته.


التوقيت  والعمل بدقة وتفادي وتعلم الأخطاء في العمل في تجارة الفوركس أمر بالغ الأهمية.ويمكن للمتداول أن يكسبك الملايين أو يخسرك  أكثر وذلك يعتمد على اتخاذ القرار وتنفيذة  في الوقت المناسب أو في أوقات غير مناسبة. بالإضافة إلى كونه أكبر سوق على وجه الأرض - فهو يولّد نشاطًا تجاريًا يبلغ 3 تريليون دولار تقريبًا ، ويعمل على مدار 24 الساعة ، في جميع أنحاء العالم ، مما يجعل من المستحيل على المتداول أن يظل يقظًا طوال الوقت حول تقلبات السوق و التغييرات المحتملة فيها. لذلك يحتاج المتداول إلى إنذارات ومؤشرات للحصول على معرفة بالفرص المحتملة ونقاط الإرتفاع المحتملة. ومن هنا الحاجة إلى إشارة الفوركس أو التنبيهات.وتعتبر  تنبه الفوركس أو الإشارة من أساسا العمل في تجارة الفوركس والتداول بالعملات   هو اتصال أو إيحاء إلى المتداول  ويشير إلى الوقت المناسب للشراء أو البيع والسعر المناسب للدفع أو الطلب. في معظم الأحيان، ويتم توفير مثل هذه الإشارات والتنبيهات من قبل محترفين مدربين ، سواء كانوا أفراد أو شركات.




رقم 3 : دورات عبر الإنترنت


إذا كان لديك أي مهارة يمكنك تعليم الآخرين ، فمن الممكن أيضًا إعداد دورة عبر الإنترنت يمكنك تسويقها عبر الإنترنت. يمكنك العثور على دورات عبر الإنترنت تعلم أي شيء بدءًا من الطبخ وحتى التسويق أو الكتابة المجانية. هيك ، أنا حتى أعرض دروسي الخاصة للمستشارين الماليين الذين يريدون أن يمارسوا أعمالهم التجارية عبر الإنترنت ويوفر لك الخدمة موقع
  The Grow Advisor Formula .

ويوجد الكثير من منشئي المحتوى والمسوقين  والكتاب بعرض الكثير من الدورات التدريبية والدروس والكورسات التي يحتاجها  الكثير من المستخدمين  ، بما في ذلك الدورات التدريبية على برنامج كتابة يدعى "Scrivener". على مر السنين  هذه الدورات تساعد الكثير من الطلاب على تحقيق النجاح لانها مصاغة من قبل خبراء ومختصين بها يتيحوا الحصول عليها للربح وتحقيق دخل اضافي لوضيفتهم ..

يقوم معظم الأشخاص بإعداد دورة تدريبية عبر الإنترنت من خلال نظام أساسي مثل موقع  Teachable.com.باستخدام Teachable ، يمكنك تحميل مواد الدورة التدريبية الخاصة بك واستخدام النظام الأساسي لإدارة العملاء وقبول الدفعات.




رقم 4: YouTube تحقيق الربح والاستثمار من قناة اليوتيوب :


يُعد YouTube نظامًا أساسيًا آخر جعل من الممكن للأشخاص كسب الأموال عبر الإنترنت. هناك الكثير من قنوات YouTube على أي موضوع إذا كنت تفكر في ذلك ، ومعظم الأشخاص الذين يتبعون مجموعة كبيرة يربحون بعض المال مقابل الحصول على مقاطع الفيديو والوقت.

حوّل ضابط مشاة البحرية خبير الأزياء للرجال ، أنطونيو Centeno قام ببناء مشروع تجاري بقيمة مليون دولار من قناة يوتيوب Real Real Real .


سوف تكسب هذا القدر؟ على الاغلب لا. ومع ذلك ، يمكنك البدء في جني الأموال عبر YouTube باستخدام شبكة الإعلانات الخاصة بالمنصة أو عن طريق الحصول على مشاركات برعاية. إذا كنت تحب ممارسة مقاطع الفيديو ، فإن بدء قناة YouTube يمكن أن يكون وسيلة ممتعة لكسب بعض النقود على الجانب. إنشاء نشاط تجاري عبر الإنترنت.



رقم 5: (التدوين ) الكتابة لحسابي الخاص  الكتابة لحسابهم الخاص تعديل العنوان 


إذا كان لديك مهارات الكتابة والموهبة الإبداعية ، فمن الممكن أيضًا الحصول على أموال مقابل إنشاء محتوى عبر الإنترنت.  ، لكن نصيحة ثمينة يجب عليك  ألادراك تماما على  مدى قوة هذا الدخل.

مدون واحد أعرفه ، هولي جونسون ، يحقق أكثر من 200000 دولار سنويًا لإنشاء محتوى لمواقع ويب أخرى. وفعلا ، هذا على رأس الأرقام الستة التي تكسبها مع مدونتها ، نادي ثريفتي.

 هولي أنها بدأت في كتابة المحتوى في عام 2011. وفي ذلك الوقت ، كانت لا تزال تعمل في وظيفة بدوام كامل ولكنها قامت بكتابة  محتوى على الإنترنت بدوام جزئي لإكمال دخلها. وبمرور الوقت ، تمكنت من مضاعفة معدلاتها إلى ثلاثة أضعاف حتى تتمكن من ترك وظيفتها بدوام كامل للكتابة.

 في هذه الأيام ، تصنع البنك ككاتب حرّ وتعلّم الآخرين أن يفعلوا الشيء ذاته عبر مسارها على الإنترنت ، كسب المزيد من الكتابة .

وفقا لجونسون ، فإن المفتاح لجعلها كاتبة مستقلة هو تحديد مكانتها، والتواصل مع الأشخاص الذين قد يوظفونك ، وتقديم محتوى عالي الجودة بنسبة 100٪ من الوقت. في حين أن هناك الكثير من مجالس إدارة الكتابة لمساعدتك على البدء ، إلا أنها تقول إنه من السهل جدًا العثور على وظائف الكتابة المبدئية على مواقع الويب مثل Upwork.com.




رقم 2 : كسب المال عن طريق الكتابة لحسابهم الخاص المدونين


الكتابة هي القدرة التي اكتسبتها وأفضل أثناء التدوين. يمكنك استخدام هذه المهارة للقيام بالكتابة المستقلة وكسب بعض المال الجيد منها.


كثير من أولئك الذين دخلوا في المياه العنيفة للتدوين الاحترافي سرعان ما يدركون أنه ليس من السهل كسب المال من هذا العمل. لقد كنت أدافع عن أنك بحاجة إلى العمل بجد وصبر شديد إذا كنت ترغب في النجاح في كسب العيش عبر المدونات. تحتاج أيضًا إلى امتلاك مجموعة معينة من المهارات المتعلقة باللغة والتكنولوجيا .

ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، على الرغم من كل الجهود ، فقد تبدأ في فقدان الأمل وقد ترغب في القيام بشيء آخر. إنه أمر طبيعي جدًا ويعتمد أيضًا على ظروفك. المدونات لا تمنحك المال بين عشية وضحاها. ولكن إذا كنت قد منحت تجربة جادة للتدوين ، فربما تكون قد طورت بعض المهارات التي يمكنك استخدامها لكسب عيشك إذا لم تنجح مدونتك. كتابة المقالات هي واحدة من هذه المهارات. هذا من بين أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لكسب المال عبر الإنترنت .

من الذي يمكنني الكتابة عنه؟
من الواضح ، يمكنك الكتابة للمدونين الآخرين الذين هم على استعداد لدفع تكاليف عملك. ولكن هذا ليس كل شيء. إذا تمكنت من الكتابة بشكل جيد ، فيمكن أن تكون الكتابة المستقلّة مهنة مربحة بدوام كامل. هناك الكثير من شركات مزودي المحتوى الذين يشترون المقالات من المستقلين ويقومون ببيعها لأصحاب المواقع الإلكترونية مثل المدونات والصحف والمجلات عبر الإنترنت وما إلى ذلك. يمكنك الاتصال بهذه الشركات. هذا يوفر عليك مشاحنات العثور على العملاء. ومع ذلك ، فإن هذا النهج سوف يدفع لك أقل لأن الشركة ستبقي على العمولة.

الكتابة الحرة هي طريقة رائعة للعمل أثناء الاسترخاء!
الكتابة الحرة هي طريقة رائعة للعمل أثناء الاسترخاء!



يمكنك تسجيل نفسك على Upwork وغيرها من المواقع المشابهة التي توفر وظائف مستقلة. في بوابات الوظائف هذه ، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الوظائف مثل الكتابة وتطوير الويب / البرمجيات ، وكبار المسئولين الاقتصاديين ، وتصميم الرسوم البيانية وما إلى ذلك. هذه هي المهارات التي سيحظى بها كل مدون جاد ويمكن استخدامها في أعمال حرة.

بدلاً من ذلك ، يمكنك الإعلان عن خدماتك ككاتب محتوى على خدمات الإعلانات المبوبة المجانية . كل دولة كبيرة وصغيرة لديها قنوات على الإنترنت حيث يمكنك وضع إعلاناتك مجانًا. هناك الكثير من الخيارات الأخرى كذلك. مواقع الويب مثل Craiglist و Gumtree و Kudzu إلخ ، هي أفضل المواقع في العالم لنشر الإعلانات المبوبة.

ماذا يجب أن أكتب عن؟
من الواضح أن ذلك يعتمد على رغبة العملاء فيما يريدون أن يكتبوا عنه. إذا كنت تقوم بالتدوين حول الأشياء التقنية ، فقد تفضل اختيار العملاء الذين يريدون مقالات تقنية. إذا كنت تشعر بمزيد من التواصل مع الشؤون والأخبار الحالية ، يمكنك الاتصال بالصحف. ولكن إذا سألتني ، فليس من المهم حقًا. إذا كنت على دراية جيدة باللغة ويمكنك إجراء البحوث ، فأنا متأكد من أنه يمكنك الكتابة عن أي موضوع . الإنترنت هو كنز من المعلومات وأدوات مفيدة مثل خدمات تصحيح التجارب المطبعية على الإنترنت . تحتاج فقط إلى معرفة كيفية العثور على المعلومات الصحيحة ثم كتابة مقال لطيف حولها.

التدوين هو وسيلة رائعة لكسب المال المجاني.
التدوين هو وسيلة رائعة لكسب المال المجاني.

كم يمكنني كسب من كتابة المقالات؟
أرجو أن تفهم أنني لا أستطيع الإجابة على هذا السؤال حقًا! تعتمد الرسوم على عدد من العوامل مثل الموضوع ، وقدرة العميل على الدفع ، ومعدلات الأسعار في منطقتك ، وطول المقالات ، والأبحاث المطلوبة ، وأخيرا وليس آخرا ، قدرتك على كتابة أشياء جذابة.

حسنا ، حسنا ، حسنا. أستطيع أن أرى أنك ما زلت تريد مني أن أخبرك برقم. لذلك ، اسمح لي أن أشاطركم أن مقالًا عاديًا مكتوبًا باللغة الإنجليزية قد يصل إلى 20 دولارًا أمريكيًا على الأقل ، ويمكن أن يكون الحد الأعلى هو أي شيء حسب العوامل التي ذكرتها أعلاه.

كيف يمكنني تلقي الدفع؟
عادة ما يتم الدفع للعمل المستقل عبر PayPal. إذا كنت لا تعرف عن PayPal ، فعليك أن تعرف ذلك الآن! هذه هي أسهل طريقة لتلقي (وإرسال) المدفوعات من أي مكان في العالم.

PayPal سهل وآمن.
PayPal سهل وآمن.

إذا كان عميلك في مدينتك ، يمكنك قبول الدفع نقدًا أو بشيك. يجب ألا تقلق بشأن موقع العميل لأن PayPal يعمل بشكل جيد للغاية ولن تواجه أي مشكلة في الحصول على الدفع. ولكن ، بالطبع ، يجب أن تعمل فقط للعملاء الموثوق بهم الذين يدفعون ويدفعون في الوقت المحدد.

أثناء العمل الحر ، هل يجب أن أترك التدوين؟
اقتراحي هو أن تستمر في التدوين على مدونتك أيضًا. يمكنك البدء في كتابة المقالات للآخرين لكسب المال السريع. ولكن يجب عليك أيضًا كتابة مدونتك الخاصة بين الحين والآخر للحفاظ على نشاطها. تستغرق المدونات بعض الوقت قبل أن تقلع. يجب أن لا تتخلى عنها تماما مثل ذلك. استمر في التدوين!

قريباً ، سأكتب عن بعض الخيارات الإضافية التي يمكنك استخدامها لكسب المال من المهارات المكتسبة كجزء من رحلة التدوين الخاصة بك. أعلم أن كل هذه الخيارات مهمة بالنسبة لك لأنها تبقيك واقفًا على قدميك وأنت تتحرك نحو هدفك المتمثل في كسب مدونتك الخاصة.

أصدقاء التدوين سعيدة! اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة في هذا الصدد. هل التعليق.






رقم 3: استشارات

طريقة أخرى لكسب المال عبر الإنترنت هي عن طريق الاستشارات. إذا كنت خبيراً في أي مجال ، فيمكنك أن تجد أشخاصًا على استعداد لدفعك لتقديم المشورة لهم حول أهدافهم الشخصية أو التجارية. قد تعتقد أنك لست مهمًا بما يكفي للتشاور مع الشركات الكبرى ، ولكن قد تندهش من أنواع الخبرة التي سيدفعها الأشخاص لحصولهم على ماقد يفيدهم من اجاباتك وارشاداتك .

" وربما  بعد تدوينه لك تضع فيها اي من خبرات تملكها ولبضع سنوات ، يتصل بك عدد من الماركات أو الأشخاص  ليطلب منك المساعدة في وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر الإنترنت.

 لتقديم النصح للأشخاص حول أفضل الطرق لاستخدام أدوات وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Pinterest لتطوير علاماتهم التجارية.

إذا كنت ترغب في بدء الاستشارات ولكنك غير متأكد من الخطوات التي يجب اتخاذها بعد ذلك ، يمكنك أيضًا إعداد حساب مجاني من خلال Clarity.fm . يتيح هذا الموقع لأي شخص يرغب في تقديم الاستشارات إعداد ملف شخصي مجاني. بمجرد إعداد ملف التعريف الخاص بك ، سيعثر عليك الأشخاص ويحجزون جلسة ستحصل على مقابلًا لها.








تدوينة تقني ارتقي التكنولوجيا (‪blog3tech‬‏)
تدوينة شاملة اهم شروحات وحلول تقنية و بلوجرتطوير مواقع وجديد اخبار التقنية والويب في المجالات الآتية الربح من الانترنت, استراتيجية الربح من الانترنت، ادسنس, كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين, الربح من اليوتيوب, تقنية المعلومات, جوجل, تطبيقات, بحث, احدث و بحث عن التكنولوجيا, اندرويد, انشاء موقع بلوجر,مدونة بلوجر, عمل مدونة على جوجل,قوالب, السيو, محرك البحث, التسويق بالمحتوى, افضل برامج, تسويق الكتروني, كيفية كتابة المحتوى من خلال برامج ادارة المواقع, فيس بوك, فوتوشوب اون لاين, اليوتيوب, مواضيع, مقالات, تدوين,حماية وتشفير,vpn, مجاني.

جديد قسم : الربح من الانترنت

  1. خطة الاستثمار في BITCOIN ابدأ بجني الأموال عبر الإنترنت ... استثمر 100 دولار اربح 2250 دولار استثمر 150 دولار اربح 3110 دولار استثمر 200 دولار اربح 4200 دولار استثمر 250 دولار اربح 5120 دولار استثمر 300 دولار اربح 6000 دولار استثمر 400 دولار اربح 6500 دولار امنحني صندوق البريد مباشرة معلومات ... بدون رسوم .. استثمر باستخدام Bitcoin تواصل معنا على WhatsApp 📩 + 1 (513)795‑8209

    ردحذف